728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 15 يوليو 2024

    حملة لرفع اشغالات امام مول العرب بسوق الخضار القديم البحر الاحمر.خلف شركة بيع المصنوعات



    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    فى الحملة الشاملة على المحلات والمقاهى والمطاعم والباعه المتعدين على الطريق العام .اللواء/ محمد سليم رئيس حى شمال الغردقه يقود حملة لرفع اشغالات امام مول العرب بسوق الخضار القديم خلف شركة بيع المصنوعات مساء الاحد

    أشار اللواء محمد سليم خلال تفقده أعمال رفع الاشغالات ان الحملات تمكنت من رفع أكثر من ٢٠ حاله اشغال للمحلات وعربات المأكولات المتعدية على الارصفة كما تم إزاله عشرات الاشغالات للباعه بسوق الخضار وتحذيرهم من تكرار اشغالهم للطريق مجدداً .

    واشار ان تم ازاله كافة الإشغالات التي تعوق حركه المارة والسيارات وتوسعة الشارع امام الحركة المرورية وسط استحسان كبير من المواطنين.

    لافتا انه تم آزاله المواقف العشوائية التي كان يعاني منها سكان الشارع و كانت تتسبب في زحام مروري شديد يؤثر علي حركه المرور المتجهه الي شارع المصالح مؤكدا انه تم المرور علي المحلات بواسطه لجان الصحة والبيئة وادارات التراخيص للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والبيئية بالمحلات التي تعمل بمجالات الأغذية والمطاعم .

    كما حرص رئيس الحى على تفقد أسعار السلع والخضراوات والفاكهه بالسوق للتأكد من عدم مغالاه التجار فى الأسعار موجهاً بضرورة مراعاه الظروف الاجتماعية وعدم استغلال المواطنين .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حملة لرفع اشغالات امام مول العرب بسوق الخضار القديم البحر الاحمر.خلف شركة بيع المصنوعات Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top