728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 9 سبتمبر 2024

    الرئيس السيسى يؤكد خطورة التصعيد المستمر بالمنطقة باتجاه توسيع دائرة الصراع

     







    كتب/ أيمن بحر 


    استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم جوزيب بوريل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية والوفد رفيع المستوى المرافق له الذى ضم مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام فى الشرق الأوسط وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة بالإضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة.


    وأضاف المتحدث الرسمى أن الجانب الأكبر من اللقاء تركز على الأوضاع فى غزة والشرق الأوسط حيث تم استعراض الجهود المكثفة التي بذلتها مصر والشركاء للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين بحيث يمكن إنهاء الكارثة الإنسانية التى تواجه أهالى غزة فضلاً عن تمهيد الطريق لإنفاذ حل الدولتين الذى من شأنه فتح آفاق السلام والتعايش والاستقرار والتنمية بالمنطقة.


    وأكد الرئيس فى هذا الصدد خطورة خطوات التصعيد المستمر التي تدفع فى اتجاه توسيع دائرة الصراع مشدداً في هذا الصدد على المسئوليات التى تقع على عاتق المجتمع الدولى والاتحاد الأوروبى للضغط المكثف في اتجاه التوصل لاتفاق ينهى الحرب الجارية بما فى ذلك العنف والتصعيد الذى تشهده الضفة الغربية وعلى النحو الذي ينزع فتيل التوتر بالمنطقة ويستعيد الأمن والاستقرار الإقليميين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الرئيس السيسى يؤكد خطورة التصعيد المستمر بالمنطقة باتجاه توسيع دائرة الصراع Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top