728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024

    العربى يجتمع مع عدد من مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية

     









     

    البحر الاحمر /أيمن بحر  

     في إطار الاجتماعات المتواصلة والمكثفة لمناقشة الإجراءات المتبعة وخطط العمل للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة في تقديم الخدمات الصحية المتميزة لجموع المترددين على المنشآت الصحية بمختلف أنحاء المحافظة.

    **عقد الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر اجتماعاً  لمناقشة خطط العمل لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بحضور مدير عام الطب العلاجي ومدير إدارة المستشفيات ومدير المالي و الاداري ومدير الشئون الإدارية  ومدير التموين الطبي 


    ** تناول الاجتماع تفعيل دور حسابات المرضي في المستشفيات في كافة أنحاء المحافظة 

    أيضا ناقش  خطة المرور الإشرافية على منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، وإجراءات متابعة انتظام كافة العاملين بالمنشآت الصحية، والتأكد من التواجد الفعلي داخل مقرات العمل، مع متابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بالمحافظة، والعمل على تحسين الخدمات بصورة مستمرة .

    **كما شدد على متابعة وتقييم دور مسئولي الأمن والنظافة بجميع المنافذ.

    و التأكيد علي  خدمتي الامن  و النظافة إلى جانب آساليب تنظيم العمل الداخلي للمستشفيات بما يضمن الاشراف والمتابعة لتلقى الخدمات المشار اليها على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع .

    وفي نهاية الاجتماع أكد وكيل الوزارة على تشكيل فرق للمرور علي كافة  المستشفيات على مدار الـ24 ساعة ومتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات ورصد وحل أي مشكلات على أرض الواقع.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: العربى يجتمع مع عدد من مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top